أخبار عاجلة
الرئيسية » آخر الأخبار » تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب الصديق ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد

تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب الصديق ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد

  السفير العربي : تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب صديقنا ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد ، واختار له من الأسماء – نائل – تيمنا بأسماء شخصيات عربية وإسلامية بارزة في التاريخ ، والتي لها باع طويل في عالم الأضواء الثقافية والفنية والعلمية .تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب الصديق ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد  وكما هو معلوم في حامل إسم – نائل – له من المواصفات السلوكية الطيبة منها أنه يتمتع بشخصية مؤهلة لتسلم المسئولية .. وسيتسلمها بإذن الله .

تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب الصديق ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد
المولود النابغة – نائل ابراهيمي –

 فقط عليه أن يخفف من فرض أسلوبه على من حوله.. برغم كونه جريء في اتخاذ قراراته .. إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين ، يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص ، يحمل نفس الإسم الصفات والسمات ، القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان والأذهان ، وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله. وهو ما نود أن نراه في – نائل ابراهيمي – في المستقبل إنا شاء الله .

إذ  بهذه المناسبة السعيدة وهي تتزامن مع حلول السنة الميلادية الجديدة 2019 م ، وهو يحل ضيفا عزيزا هذا اليوم في عشه الجديد  ، بعدما ظل قبل ذلك أكثر من 24 ساعة في مصحة الولادة الفراشة بحي الوازيس ، يتقدم فريق السفير العربي  إلى صديقنا ابراهيمي ناصر وزوجته المصونة سارة ابراهيمي ،  بأصدق تعابير الفرحة بالمولود الجديد – نائل – داعين الله عز و جل أن ينبته نباتا حسنا ، و يصلحه ،  ويحفظه لوالديه بما حفظ به الذكر الحكيم. 
 و خير ما نقول ، ما سبق لنا به السلف الصالح:
 
بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشدّه، ورزقت برّه “.تهـنئـة : بمنـاسبة إزديـاد فـراش المندوب التجاري لشركة رونو المغرب الصديق ابراهيمي ناصر  بـمولود جديد

مبروك ويتربى بعزكم
ويجعله قدم السعد عليكم
وإن شاء الله ما يخيب ظنكم
ويبارك فيه ويسعدكم جميعا .

مع أطيب المتمنيات ..

فريق السفير العربي

شاهد أيضاً

صحتك تهمنا : من دون طبيب أو دواء.. كيف تقهر “ارتفاع ضغط الدم”؟

السفير العربي – سكاي نيوز : يعاني ملايين البشر في العالم من ضغظ الدم، الناجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: