أخبار عاجلة
الرئيسية » آخر الأخبار » على خلفية انتشار الفيديو : السلطانة غيثة تحذر النساء من مخاطر الهواتف الخلوية وتصويرهن داخل الحمامات

على خلفية انتشار الفيديو : السلطانة غيثة تحذر النساء من مخاطر الهواتف الخلوية وتصويرهن داخل الحمامات

السفير العربي : السلطانة غيثة تحذر النساء من مخاطر الهواتف الخلوية وتصويرهن داخل الحمامات.على خلفية انتشار الفيديو : السلطانة غيثة تحذر النساء من مخاطر الهواتف الخلوية وتصويرهن داخل الحمامات

  فيديو مخل بالحياء العام ، انتشر أمس البارحة كالنهار في الهشيم ، داخل حمام للنساء باحد الأحياء الشعبية ، قامت إحدى السيدات وهي تتظاهر وكأنها تتحدث على هاتفها الخلوي ، إلا أنها وهي تقوم بتصوير مقاطع لنساء عاريات وهم في غفلة من مما يجري من حولهم  في باحة الحمام  ،  وراء تلك الشيطانة التي تحاول من خلال تصرفاتها اللاخلاقية ، الإساءة لأناس أبرياء لا علاقة لهم ، لا من بعيد ، ولا من قريب ، مما يجري ويدور في باحة الاستراحة وتغيير الملابس .

الفيديو أصبح متداولا بين الخاص والعام في ظل تسارع التقنيات التكنولوجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، التي أصبحت تستخدم من طرف العقول المريضة لأغراض دنيئة .. وعلى القائمين على الأماكن العامة الجد الحساسة بمنع إدخال  الرواد هواتفهم إلى الحمامات بوجه خاص .

وعلى السلطات المعنية خاصة الشرطة العلمية التي لها القدرة على اقتفاء أثر الجناة على غرار ما حدث في الخميسات بعد ضبط فتاتين يقمن بنفس الجريمة ..  وتقديم الفاعلين أمام القضاء ليقول كلمته في حق كل من ارتكب مثل هذه الأفعال الصبيانية واللاخلاقية . حفاظا على الأمن العام .

ونظرا لحساسية الموضوع ، لا يمكن أن ندرج مقاطع من الفيديو ، وما يحمله من إخلال بالحياء العام ، وحفاظا على خصوصية وكرامة من هن ضحايا لهذا الجرم الشنيع .

السلطانة غيثة

 

شاهد أيضاً

صحتك تهمنا : من دون طبيب أو دواء.. كيف تقهر “ارتفاع ضغط الدم”؟

السفير العربي – سكاي نيوز : يعاني ملايين البشر في العالم من ضغظ الدم، الناجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: