أخبار عاجلة
الرئيسية » كلمة السفير لا بد منها **

كلمة السفير لا بد منها **

مجلة العرب الدولية ــ السفير العربي ــ

ان الارتقاء والجودة ومواكبة كل جديد في الحياة السياسية والثقافية ، تسهم وتدفع نحو التميز في العمل الصحفي والعطاء المتميز، مما ينعكس أثره في إعداد رأي عام من الجيل الجديد ، قادر على النهوض والتقدم نحو مستقبل مشرق وضاء.

فعندما نتكلم عن التميز ، نعني به الجهد والأداء الفعال والمثمر ، الذي يجعل الإعلامي ينفرد ويظهر على الآخرين ، ويتفوق عليهم في عمله وأدائه لواجباته الصحفية بمهنية عالية ، بحياد كامل ، وموضوعية وشفافية مطلقة في نقل الحقيقة كما هي …   ويتجنب الأساليب التقليدية غير الفاعلة … خاصة ونحن في زمن كثرة الآراء ، بين القيل والقال ، وكثرة السؤال ، في ظل التشاحن الإعلامي الفضائي المتعدد الأوجه ، الذي أصبح سمة سائدة أمام الكافة بلا حسيب ولا رقيب .. وأن  لتحقيق النقلة الإعلامية الحضارية الشاملة ، التي تهدف بالأساس إلى بناء رأي عام ، أكفاء ، هم أساس مهم في بناء المجتمع وتطوره سياسيا وثقافيا . أما إذا خالفنا هذه الثوايت ، فأول الغيث قطرة ثم ينهمر .

يوسف سونة – كلمة السفير 

أسرة السفير العربيAssafir new1

بين

أحضان الأمم المتحدة

logo في سابقة من نوعها في تاريخ المغرب الإعلامي : تنفرد مجلة العرب الدولية السفير العربي ، وضع بصماتها على منصة الأمم المتحدة ، في جلسات عمل مع كبار المسؤولين ممن يتحكمون في قرارات الأمم والشعوب بين القارات الخمس في العالم. وهذا الانفراد الصحفي في اتخاذ مثل هذا القرار الجريء، هو مشاركة هؤلاء وأولئك في كيفية صياغة القرارات العالمية من مختلف الزوايا السياسية ، والاقتصادية والاجتماعية ، التي تهم بالأخص ضعاف العقول السياسية على مستوى العالمي العربي والإسلامي، من خلال التطاحنات فيما بينهم بعيدا عن ساحة السلم والأمن الدوليين … من بلاد الرافدين إلى عمق الأراضي الشامية ، وانتقالا من هضاب حضرموت إلى صحراء ليبيا ، والقائمة طويلة في تسلسل الأحداث الدموية التي يعرفها العام والخاص. 

السلام

المغرب يعد الحلقة الاقوى في مجال محاربة التطرف والارهاب - السفير العربي
المغرب يعد الحلقة الاقوى في مجال محاربة التطرف والارهاب – السفير العربي
error: